أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستوصل نون دوت كوم مشتريات عملاء دبي مول إلى المنزل



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتحت "شركة إعمار مولز" مركزاً تجارياً إلكترونياً لـ"دبي مول" على "منصة نون دوت كوم" دعماً منها لتجار التجزئة والمجتمع، في مواجهة التحديات الناجمة عن تفشي وباء كورونا "كوفيد -19".

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنه سيكون بمقدور التجار الانضمام إلى "دبي مول" الإلكتروني قريباً، ليصبح بإمكان العملاء التسوّق وانتقاء خيار الشراء عبر الإنترنت، حيث ستوصل "نون" مشترياتهم إلى المنزل.

وبينت "إعمار مولز"، أنه من أجل انضمام مستأجري المحال التجارية في "دبي مول" الإلكتروني، عليهم الاشتراك بخدمة "نون" و"نمشي"، وستعمل المنصتان على تسويق منتجاتهم ومراكزهم التجارية عبر الإنترنت.

وتجري "نون دوت كوم" مباحثات مع مشغلي مراكز التسوق الكبرى للانضمام إلى مبادرة المول الإلكتروني، حيث يتوقع الإعلان قريباً عن مزيد من الشراكات الرئيسية مع مراكز تسوق أخرى.

ووصل حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات خلال 2019 إلى نحو 18.5 مليار دولار، وتستحوذ التجارة الإلكترونية على نحو 27% من قيمة تجارة التجزئة في الإمارات، بحسب بيانات "شركة جولي شيك" للتجارة الإلكترونية.

وأعلنت "مجموعة الفطيم" الخميس الماضي تقديم دعم مالي بقيمة 100 مليون درهم لتغطية قيمة الإيجار، لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، لتجار التجزئة المستأجرين في مركزي دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا مول.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND