حكومي

آخر مقالات حكومي

سيكون التعليق سارياً بعد 48 ساعة من وقت صدور القرار



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "الهيئة العامة للطيران المدني" تعليق جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة باستثناء رحلات الشحن ورحلات الإجلاء الضرورية، لمدة أسبوعين.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن التعليق سيكون سارياً بعد 48 ساعة من وقت صدور القرار (مساء الأحد ) بتوقيت الإمارات، وأن المدة قابلة للمراجعة والتقييم وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وأشارت إلى أنه في حال استئناف الرحلات لاحقاً سيتم استحداث اشتراطات جديدة للفحص والعزل تهدف إلى وقاية الركاب وطاقم الطيران وموظفي المطارات من مخاطر التعرض للعدوى.

وأهابت كل من "وزارة الداخلية" و"الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" اليوم المواطنين والمقيمين والزائرين الالتزام بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

ووصل عدد حالات الإضابة بفيروس كورونا في الإمارات إلى 153 حالة توفى منها حالتان وتماثل للشفاء 38 حالة، بحسب آخر احصائيات لـ"وزارة الصحة ووقاية المجتمع".

وأعلنت "وزارة الخارجية والتعاون الدولي" الخميس الماضي تعليق دخول حاملي الإقامة السارية المتواجدين خارج الدولة ولمدة أسبوعين قابلين للتجديد، موضحة الإجراءات الواجب عليهم اتباعها.

وعلقت الإمارات إصدار التأشيرات بدءاً من الثلاثاء 17 مارس (آذار) الجاري، باستثناء الأشخاص الذين صدرت لهم تأشيرات قبل تاريخ سريان نفاذ القرار، وحملة الجوازات الدبلوماسية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND