تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

وقعت اتفاقية بين موانئ دبي وديلي فودز في جلفود 2020



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة موانئ دبي العالمية" عن انضمام "مجموعة ديلي فودز" في البيرو إلى مركز أعمال شركات أميركا اللاتينية في المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"  "جافزا"، وذلك بموجب اتفاقية موقعة بينهما.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" عن الشركة قولها، إنها وقعت الاتفاقية مع "ديلي فودز" في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2020″، مبينة أن هذه الخطوة ستتيح للشركات من جمهورية البيرو الدخول والاستثمار في أسواق المنطقة.

وقال مدير مكتب البيرو للتجارة والسياحة والاستثمار في دولة الإمارات ألفارو سيلفا سانتيستيبان، إن بلاده تأمل من الاتفاقية  الاستفادة من جميع مزايا مركز احتضان الأعمال لشركات أمريكا اللاتينية، مع الأخد بعين الاعتبار حجم صادرات بلاده إلى الإمارات عام 2019 البالغة نحو مليار دولار.

وخفضت "شركة موانئ دبي العالمية" في 10 مارس (آذار) الجاري، تكاليف التراخيص والرسوم الإدارية للشركات العاملة بـ"جافزا" إضافة إلى المستثمرين الجدد بنسبة تتراوح بين 50 و70%.

ويوجد في "جافزا" التابعة لـ"موانئ دبي" 7,500 شركة، وتعتبر "جافزا" قاعدة للاستثمار ينطلق منها المستثمرون لتعزيز أعمالهم المختلفة تجارتهم.

وتمتلك "موانئ دبي العالمية" شبكة من المحطات في كل من البيرو والأرجنتين والإكوادور وتشيلي والبرازيل وجمهورية الدومينيكان وسورينام وكندا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND