تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يوفر المتجر للعملاء الشحن السريع وإعادة المشتريات بشكل مجاني ضمن 15 يوماً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز" متجر "دبي ستور" الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت، الذي يتيح الفرصة للمؤسسات والمتاجر الصغيرة والمتوسطة بيع منتجاتهم.

وبينت الشركة في بيان لها، أن المتجر يتيح حالياً طلب الإلكترونيات، والعطور، ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية، وأدوات المطبخ، والمنتجات المخصصة للأطفال، وإكسسوارات الموضة، مشيرة إلى أنها ستضيف أصنافاً أخرى في المستقبل القريب.

وتابعت، أن المتجر يتيح للشركات المرخصة في الإمارات التواصل المباشر مع العملاء، وإنشاء مواقع خاصة لهم ضمن المتجر، وتحميل منتجاتهم، ومعالجة الطلبيات، وتحضير المجموعات، وتلقي الدفعات المالية.

وبخصوص طريقة تسوق العملاء، بينت الشركة أنه على الأفراد تسجيل بياناتهم، وتصفح الفهرس، وطلب منتجاتهم عن طريق الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو محفظة نقودي الرقمية أو الدفع نقداً عند التسليم.

وأضافت أن المتجر يوفر للعملاء الشحن السريع وإمكانية إعادة المشتريات بشكل مجاني ضمن 15 يوماً، كما يضمن التسليم للمتسوقين ابتداءً من اليوم التالي للطلب.

و"ديجيتال إكونومي سوليوشينز" مشروع مشترك بين "مجموعة إماراتك" ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي "اقتصادية دبي"، وتختص في تطوير مشاريع استراتيجية ومشاريع رقمية وحلول بيئية رقمية واسعة النطاق على مستوى الحكومة والشركات التجارية، وفيما بين الشركات، وبين الشركات والعملاء.

وسبق أن اتخذت عدة شركات إجراءات من أجل دعم تجارة لتجزئة خلال الفترة حالية حيث افتتحت "شركة إعمار مولز" السبت الماضي مركزاً تجارياً إلكترونياً لـ"دبي مول" على "منصة نون دوت كوم".

وأعلنت "مجموعة الفطيم" الخميس الماضي تقديم دعم مالي بقيمة 100 مليون درهم لتغطية قيمة الإيجار، لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، لتجار التجزئة المستأجرين في مركزي دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا مول.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND