أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

انخذت الشركة تدابير للمساعدة في نقل السلع الأساسية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أكدت "شركة الإمارات للشحن الجوي" مواصلتها نقل السلع الأساسية، كالمواد الغذائية والإمدادات الطبية إلى أسواق عالمية بما فيها الإمارات.

وتابعت الشركة في بيان لها، أنها تؤكد التزامها بنقل السلع رغم التحديات التي تواجهها صناعة الشحن الجوي حول العالم جراء القيود المفروضة على رحلات الركاب، مؤكدة توفيرها طاقة شحن كافية لضمان استمرار إمدادات المواد الغذائية والأدوية في الدولة.

وأضافت أنها انخذت تدابير للمساعدة في نقل السلع الأساسية مثل الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية والمنتجات سريعة العطب والمواد الخام، تتمثل بزيادة أعداد رحلات الشحن وربط الرحلات.

ومنذ منتصف يناير (كانون الثاني) 2020 حتى منتصف مارس (آذار) الجاري، نقلت الشركة ما يزيد على 225 ألف طن من الشحنات، منها 55 ألف طن من الأغذية كالفاكهة والخضار واللحوم والأسماك و13 ألف طن من الأدوية.

ونقلت الإمارات للشحن الجوي، في رحلة تشارتر واحدة، نصف مليون وحدة من معقم اليدين على طائرة شحن من طراز بوينج 777F.

وأكد نائب رئيس أول دائرة الشحن في "طيران الإمارات" نبيل سلطان، أن الشركة ملتزمة بنقل السلع الأساسية للمجتمعات حول العالم، مضيفاً أنها تبحث أيضاً عن أساليب جديدة ومبتكرة لتقديم أفضل خدمة للعملاء وللأسواق العالمية.

وتوفر الإمارات للشحن الجوي لعملائها خيار نقل بضائعهم بالشاحنات على الطرق من وإلى وجهات شحن جوي أخرى لضمان تدفق السلع التي تمس الحاجة إليها عالمياً.

و"شركة الإمارات للشحن الجوي" هي ذراع الشحن الجوي لـ"شركة طيران الإمارات"، والتي بدأت عملياتها في أكتوبر (تشرين الأول) 1985.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND