حكومي

آخر مقالات حكومي

تم تمديد تعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية



الاقتصادي – السعودية:

 

كشف مصدر في "وزارة الداخلية" اليوم عن تمديد تعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية عدا المستثناة سابقاً والقطاع الخاص، حتى إشعار آخر.

وقال المصدر في بيان للوزارة، إنه تم تمديد تعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات حتى إشعار آخر أيضاً.

وعلقت المملكة الدوام في الجهات الحكومية كافة 16 يوماً بدءاً من 16 مارس الجاري، إضافة لتعليق الحضور إلى مقرات العمل في جميع الجهات بالقطاع الخاص 15 يوماً بدءاً من 18 الشهر ذاته، مستثنية بعض القطاعات.

ووافق الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوم الأربعاء الماضي على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19″، منها تقديم وقت بدء منع التجول إلى الساعة الثالثة عصراً في كل من مدينة الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن الإجراءات التي وافق الملك عليها أيضاً منع سكان مناطق المملكة الثلاث عشرة الخروج منها أو الانتقال لمنطقة أخرى، ومنع الدخول والخروج من مدينة الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة وفق الحدود التي تضعها الجهة المعنية.

وعلّقت السعودية مؤخراً العمرة بشكل مؤقت للمواطنين والمقيمين على أراضيها وكذلك للقادمين من الخارج، لمنع انتشار كورونا، كما علّقت السياحة والزيارة إلى أراضيها مؤقتاً وخاصة بالنسبة للدول التي انتشر فيها الفيروس.

ووصل عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19″ إلى 1,203 حالة، تعافى منها 37 حالة، في حين تم تسجيل 4 وفيات، بحسب آخر إحصائية لـ"وزارة الصحة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND