أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

توقعت الشركة تمويل الصفقة من خلال التدفقات النقدية



الاقتصادي – السعودية:

 

كشفت شركة المعمر لأنظمة المعلومات "إم آي إس" أنها ستشتري حصة تعادل 75% من حصص رأسمال "شركة بصمة للاستشارات" المصرية وشركائها، والتي تقدم خدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاستشارات، بموجب اتفاقية شراء أسهم وقعت بينهما.

وأوضحت الشركة في بيان لها على السوق المالية السعودية "تداول"، أنها تنهي بعض المستندات القانونية الأخرى ذات الصلة، متوقعة تمويل الصفقة من خلال التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية للشركة.

ومنذ 20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، بدأت المعمر دراسة فرصة للاستحواذ على 75% من الحصص محل البيع من الشركة المصرية بموجب مذكرة تفاهم موقعة بينهما.

وتسلمت "إم آي إس" نهاية الأسبوع الماضي أوامر شراء من الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل "تحكم"، لتنفيذ مشروع زيادة السعة الاستيعابية لبيئة الحوسبة السحابية الحكومية بـ134.4 مليون ريال.

وتعمل الشركة في مجال تطوير سوق تكنولوجيا المعلومات، حيث تختص بتقديم خدمات في مجالات حلول التكنولوجيا، من البنية الأساسية للأجهزة والبرامج الأساسية، إلى أقسام تكنولوجيا المعلومات المتخصصة، الأمن، الشبكة، النظام، إدارة البيانات، إدارة خدمات الأعمال، الحلول، التشغيل والصيانة.

وتقدم الشركة بصمة خدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاستشارات التي تخدم منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث تعمل على تقديم الحلول لكل من إدارة تقنية المعلومات، وإدارة النظام، وإدارة الشبكات، وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة خدمات الأعمال، واستشارات، والبيانات الكبيرة، والسحابة والمحاكاة الافتراضية، والأمان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND