رياضة

آخر مقالات رياضة

يمتلك رونالدو سيارتين سابقتين من ماركة بوجاتي



الاقتصادي:

كشف تقرير صحفي أن نجم الكرة البرتغالية و"نادي جوفنتوس" الإيطالي كريستيانو رونالدو يرغب بشراء سيارة جديدة ماركة "بوجاتي سينتو ديتشي" بنحو 9 ملايين يورو (8.5 ملايين جنيه إسترليني) وذلك رغم تواجده داخل الحجر الصحي في جزيرة ماديرا مسقط رأس الدون البرتغالي.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الدون البرتغالي ينوي شراء السيارة الفرنسية والتي صُنع منها 10 نماذج فقط بمختلف أنحاء العالم، لتكون ثالث سيارة من الماركة ذاتها.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن نجم المنتخب البرتغالي، قرر إضافة سيارة "بوجاتي الجديدة" إلى سيارتي "بوجاتي تشيرون" و"فيرون جراند سبورت" السابقيتن ضمن 25 سيارة من ماركات مختلفة يملكها الدون.

وأشارت إلى أن، السيارة الجديدة من "بوجاتي" تتمتع بمحرك ذي إصدار محدد، وتصل سرعتها إلى 236 ميلاً في الساعة، ولن يتم تسليمها لرونالدو قبل يناير (كانون الثاني) 2021.

واعتاد رونالدو، الذي يملك ثروة هائلة بنحو 400 مليون دولار، على شراء السيارات الفاخرة، وأهدته صديقته جورجينا رودريجيز مؤخراً، سيارة مرسيدس خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ35 وذلك في فبراير (شباط) الماضي، بلغت تكلفتها نحو 670 ألف يورو (600 ألف جنيه إسترليني).

ويرتبط الدون البرتغالي، بعقود رعاية تدر له الكثير من الأموال، فضلاً عن ماركته الخاصة "CR7″، التي أدخلها في خطوط إنتاج الملابس والأحذية، بالإضافة لامتلاكه سلسلة فنادق في البرتغال.

ووافق رونالدو مؤخراً على اقتطاع نحو 4 ملايين يورو من راتبه السنوي للمساعدة في مكافحة "كورونا"، في ظل تفشي الفيروس القاتل، خاصةً بعد إصابة زملائه الأرجنتيني باولو ديبالا والفرنسي بليز ماتويدي والإيطالي دانييلي روجاني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND