تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي الهاتف بسعة بطارية حجمها 5 آلاف ميلي آمبير/ الساعة



الاقتصادي:

 

كشف تسريب جديد صوراً لهاتف Galaxy M11″ (جالاكسي إم 11) الجديد، القادم من "شركة سامسونج" الكورية "، والتي أولت خلال العام الجاري اهتماماً بإصدار الهواتف المتوسطة الفئة بشكل متزايد من سلستي  A وM فقط.

وبحسب موقع "YTECHB" المتخصص بأخبار التقنية، فإن الهاتف الجديد يأتي بشاشة من نوع "LCD" قياسها 6.4 بوصات وبدقة 1560×720 بكسل.

وتحتوي الشاشة ثقباً أعلى يسار الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

ويضم الهاتف 3 كاميرات، دقة الرئيسية منها 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، والثانية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4.

ويأتي هاتف "Galaxy M11" بمعالج ثماني النوى بتردد 1.8 جيجاهرتز، ربما يكون سنابدراجون 450، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي (رام)  بحجم 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة بسعة 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت.

وتدعم بطارية الهاتف، خاصية الشحن باستطاعة 15 واط من خلال منفذ USB-C، ويعمل الهاتف برمجياً بواجهة المستخدم One UI 2.0، المبنية على نظام "أندرويد 10".

وسيتوفر هاتف "Galaxy M11" المرتقب في ثلاثة ألوان هي الأسود، والأرجواني، والأزرق السماوي.

وعلى الرغم من الصعوبات التي عانت منها شركات التكنولوجية حول العالم، إلا أن شركة "سامسونج" تمكنت خلال الربع الأول 2020 من إطلاق أحدث هواتف السلسلة المتوسطة المواصفات من Galaxy A، مثل هاتف Galaxy A31 وهاتف Galaxy A41 وGalaxy M21.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND