قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تساعد العملاء بإيجاد طرق وأماكن لتخزين أغراضهم التي لا يرغبون برميها



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

في 2016، انطلقت "شركة بوكس إت" الكويتية، لتساعد الناس في تخطي الصعوبة التي يواجهونها بإيجاد مساحات فارغة لتخزين أشيائهم، وقدمت للعملاء حلولاً بسيطة وفرت عليهم المال والجهد والوقت.

وتعمل "شركة بوكس إت" على حلول تخزين ذكية من خلال توصيل العملاء مع مرافق للتخزين، إذ تتيح للمستخدمين طلب صندوق تخزين باللون الأزرق عبر تطبيق على الهاتف أو الموقع الإلكتروني، وتحديد وقت استلامه ومن ثم إعادة شحنه إلى مخزنٍ آمن، وذلك لتخزين الأغراض التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر ولا يرغب الأفراد برميها.

ويبدأ الأمر بطلب المستخدمين لصناديق عبر التطبيق، ويحددون العدد الذي يحتاجون إليه، ويتم تسليم صناديق للمستخدم في الوقت والتاريخ المحددين ويمكن تسمية الصناديق والتقاط الصور للبنود المدرجة في التطبيق، وخلق كتالوج بصري، ويمكن جدولة خدمة التوصيل للصناديق.

ومقابل الاستفادة من كل صندوق، يدفع المستخدمون ثلاثة دينارات كويتية شهرياً، وتخزن الصناديق في مستودعات آمنة. وتقدم الشركة خدمة أخرى تتمثل بتمكين العملاء من إدارة الأشياء رقمياً، من حيث تنظيمها ووتنسيقها بشكل يسهل الرجوع إليها، وتوفر بذلك المال على العملاء، بعدم الدفع إلا للمساحة التي يستخدمونها.

وحصلت الشركة على تمويل أولي بقيمة 600 ألف دولار، مكنها من تأسيس وجودها في السوق، من حيث التسويق، وإطلاق صناديق جديدة. وفازت بالعديد من المسابقات على مستوى عربي. وتوسعت الشركة الناشئة إلى سوق الإمارات وتعمل على مد نفوذها والوصول إلى عدة أسواق عربية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND