أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

أكدت الشركة أن خطوتها جاءت رغبة منها في الاستجابة العالمية لمكافحة فيروس كورونا



الاقتصادي:

 

تخلت "شركة Medtronic" الأميركية أحد أشهر مصنع لأجهزة التنفس الصناعي عالمياً، عن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأجهزة التنفس الصناعي التابعة لها، داعيةً دول العالم للمشاركة في كل التصميمات والمباشرة في التصنيع.

وقالت الشركة في بيانٍ لها إنها ستشارك بشكل علني مواصفات التصميم، ليتمكن المشاركون عبر الصناعات من تقييم خيارات التصنيع السريع لأجهزة التنفس الصناعي ومساعدة الأطباء والمرضى الذين يتعاملون مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضحت "Medtronic" أن قدرة جهاز التنفس الصناعي الذي يحمل اسم "PB 560″، يستخدم في مجموعة من إعدادات الرعاية، بالإضافة إلى تقنيته وتصميمه، ويعتبر حلاً مناسباً للمصنعين والمخترعين والشركات الناشئة والمؤسسات الأكاديمية المختصة.

ويعد جهاز التهوية PB 560 الذي تم طرحه عام 2010 في 35 دولة حول العالم، عبارة عن جهاز صغير الحجم وخفيف الوزن ومحمول يوفر دعماً لمجرى الهواء لكل من البالغين والأطفال، ويمكن استخدامه في الإعدادات السريرية وداخل المنزل ويوفر الدعم التنفسي المحمول.

وقالت الشركة أن قرارها جاء رغبة منها في الاستجابة العالمية لمكافحة فيروس كورونا الذي حصد أرواح نحو 37 ألف شخص حول العالم، وأصاب نحو 750 ألف آخرين.

وتعتبر شركة "Medtronic" الأميركية، شركة عالمية متخصصة ضمن مجال التكنولوجيا الطبية، ولها مقرات في ولاية مينيسوتا ومنطقة فريدلي الأميركية، بالإضافة لمقرها في العاصمة الإيرلندية دبلن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND