منوعات

آخر مقالات منوعات

يملك بيكهام ثروة تقدر بأكثر من 800 مليون دولار



الاقتصادي:

 

اشترى نجم كرة القدم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فيكتوريا منزلاً بقيمة 24 مليون دولار ضمن مبنى "One Thousand Museum" (ألف متحف) في مدينة ميامي الأميركية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن بيكهام أحد شركاء "نادي إنتر ميامي" الأميركي، اختار منزله أمام حديقة بيسكاين ناشيونال بارك في ميامي ليعيش فيه برفقة زوجته فيكتوريا وأطفالهما الأربعة.

David and Victoria Beckham Buy $24 Mil Condo in Miami High-rise

وأوضحت أن الشقة الفاخرة التي صممتها العراقية البريطانية الراحلة زها حديد، تحتوي على 5 غرف للنوم وحمام سباحة كبير ومهبط لطائرات الهليكوبتر فوق سطح المبنى، الذي يتكون من 62 طابقاً بارتفاع 705 أقدام وهو واحد من أطول المباني الموجودة في ميامي.

وتجول بيكهام رفقة زوجته وأولاده داخل المسكن الجديد قبل الانتقال للعيش هناك، وتملك عائلة بيكهام مجموعة كبيرة من العقارات مثل قصرهم بمدينة لندن تتجاوز قيمته 39 مليون دولار، بالإضافة لمنزلهم الريفي في مدينة كوتسوولدز بإنجلترا والذي تصل قيمته إلى 7 ملايين دولار.

ويملك ديفيد بيكهام (44 عاماً) وزوجته المصممة والمغنية السابقة فكتوريا ثروة تصل لنحو 867 مليون دولار (700 مليون جنيه إسترليني) جمعها من العقارات والموضة والإعلانات.

وعلى الرغم من اعتزاله اللعب منذ 2013، مازال بيكهام لا يقل شهرة عن النجوم المتواجدين حتى الآن ضمن الملاعب مثل ميسي ورونالدو، لكنه لا ينافسهم بأهدافه أو بطولاته، بل يتفوق عليهم في أرباحه السنوية التي تضاعفت مؤخراً، بفضل الاعتماد عليه كواجهة دعائية للكثير من العلامات التجارية عالمياً من الصين وصولاً إلى أميركا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND