سياحة

آخر مقالات سياحة

تتطلع الشركة إلى استئناف خدمات الركاب تدريجياً



الاقتصادي – الإمارات:

 

حصلت "شركة طيران الإمارات" على موافقة السلطات المختصة للبدء بتشغيل عدد محدود من الرحلات لنقل الزوار والمقيمين في الدولة الراغبين في العودة إلى بلدانهم اعتباراً من 6 أبريل (نيسان) الجاري.

وبين الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "مجموعة الإمارات" و"طيران الإمارات" في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن "شركة الإمارات للشحن الجوي"، التابعة لـ"طيران الإمارات"، ستستخدم هذه الرحلات لدعم التجارة والمجتمعات.

وأضاف أن الشركة تتطلع إلى استئناف خدمات الركاب تدريجياً، بما يتلاءم مع رفع القيود المفروضة على السفر والتشغيل، بما في ذلك ضمان الإجراءات الصحية لحماية موظفيها وعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، عادل الرضا الأسبوع الماضي إن الناقلة لن تعلق كافة رحلات الركاب، بل ستستمر في تسيير الرحلات إلى 12 وجهة حول العالم، تمثل 7% من النشاط التشغيلي للوجهات، بحيث يشمل التعليق التدريجي 93% من الوجهات.

وكشف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي الثلاثاء الماضي أن حكومة الإمارة ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لـ"شركة طيران الإمارات"، وستضخ رأسمالاً جديداً في الشركة لمساعدتها في الظرف الاستثنائي على تجاوز أزمة كورونا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND