قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

ساعد التطبيق في تنظيم الشؤون المالية لمستخدميه عبر هواتفهم المحمولة



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

يتطلب تنظيم النفقات والإيرادات المالية اليومية، ومن ثم تحديد الموقف المالي تجاه العديد من المسائل، إلى متابعة متواصلة لكل التفاصيل الخاصة بالحياة المالية الشخصية والاطلاع على معلومات وتجارب متنوعة ذات صلة لآخرين، وهذا ما أتاحه "تطبيق والي" الإماراتي عبر الهاتف المحمول.

تأسس "والي" في 2013، على يد رائد الأعمال السوري سعيد حجازي وشريكه باهر الحكيم، وهو تطبيق للهاتف المحمول، يعمل بمثابة أداة لإدارة الشؤون المالية الشخصية، وتمكين المستخدم من تحديد وتحقيق أهدافه المالية. ويستخدم التطبيق كأداة لتعلم التكيف مع سلوك المستخدمين، مما يتيح لهم الرؤية الحقيقية لنفقاتهم.

وعام 2014، تم إطلاق تطبيق "والي" على نظام التشغيل "أندرويد" وحمل اسم "والي بلس"، وتتمثل مهمته بإعطاء الأفراد صورة شاملة عن أموالهم من خلال الربط والتنسيق بين النفقات السابقة والوضع المالي الحالي والتطلعات المستقبلية معاً بشكل متكامل، ويتيح للمستخدمين ميزة عدم الحاجة للحصول على أية تفاصيل عن أرقام حسابات البنوك أو كلمات السر البنكية.

ويعتمد تطبيق "والي بلس" على استخدام بيانات مجهولة تم تجميعها من مستخدمين متشابهين لإعطاء طرق وأشكال جديدة في تنظيم العمليات المالية. ويجعل التطبيق العملاء يتعاملون مع تفاصيلهم المالية وخصوصاً نفقاتهم باعتبارها تجارب، حيث يمكن للمستخدمين تحميل صور والإشارة إلى أصدقائهم، ومن ثم السماح للمستخدمين بالتقاط لحظات مرتبطة بأشخاص معينين وتحديد نفقاتها.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND