إعلام

آخر مقالات إعلام

المزروعي: تواصل الأكاديمية تحفيز تعلّم موظفي حكومة أبوظبي عبر التعاون مع شركاء استراتيجيين مثل هيكل ميديا



الاقتصادي – عربي:

 

وقّعت "أكاديمية أبوظبي الحكومية" اليوم الإثنين، أول مذكرة تفاهم إلكترونياً مع "شركة هيكل ميديا"، تقدّم الأخيرة بموجبها 10 آلاف اشتراك في منصة "هارفارد بزنس ريفيو العربية"، وذلك لموظفي حكومة أبوظبي خلال السنوات الخمس القادمة.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستتعاون "أكاديمية أبوظبي الحكومية" و"هيكل ميديا" أيضاً على إنشاء مكتبة عامة باللغة العربية، حول الإدارة والقيادة والمجالات المرتبطة ببناء الكفاءات، وإتاحة استخدام المكتبة من قبل جميع المؤسسات الحكومية.

وأبرم الاتفاقية عن بُعد كل مدير عام "أكاديمية أبوظبي الحكومية" بالإنابة علياء عبدالله المزروعي، والرئيس التنفيذي لشركة "هيكل ميديا" عمار هيكل، ويتزامن توقيعها مع مبادرة الشهر الرقمي في أبوظبي.

وتعليقاً على الاتفاقية، قالت المزروعي إن الأكاديمية تواصل تحفيز تعلّم موظفي حكومة أبوظبي عبر التعاون مع شركاء استراتيجيين مثل "هيكل ميديا"، معتبرة إياها فرصةً أمام الموظفين لاستمرار تطوير كفاءاتهم وكسب المعرفة على مستوى عالمي.

بدوره، أكد هيكل أن هذا التعاون يأتي بهدف دعم رؤية أبوظبي في بناء مهارات وقدرات الموارد البشرية من خلال التعليم الرقمي، وتمكين وتطوير العالم العربي ككل عبر توفير محتوى نوعي ومؤثر باللغة العربية وبجودة عالمية.

وتأسست "أكاديمية أبوظبي الحكومية" عام 2018، وتهدف إلى تطوير الكوادر الحكومية، وتزويدها بمهارات عالية عبر توفير أنشطة تدريب مبنية على أفضل الممارسات الدولية المعتمدة، مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات وأولويات إمارة أبوظبي.

وتُصدر "هيكل ميديا" مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية" كل شهرين، بترخيص من المجلة العالمية "Harvard Business Review"، وتتضمن آلاف المقالات المثبتة علمياً عن علوم الإدارة والريادة والتطور الوظيفي باللغة العربية.

وتعد مجلة "هارفارد" إحدى منتجات "هيكل ميديا" الإعلامية، والتي تقدمها إلى جانب النسخة العربية من "بوبيولار ساينس – العلوم للعموم" و"إم آي تي تكنولوجي ريفيو"، وموقع "الاقتصادي" وقاعدة "من هم؟".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND