معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تأجل موعد معرض سوق السفر العربي إلى 2021



الاقتصادي – عربي:

 

أعلنت "شركة ريد ترافيل إكزيبشنز" أنها ستطلق حدثاً افتراضياً لسوق السفر العربي بين 1 و3 يونيو (حزيران) 2020، والذي سيضم ندوات مشتركة وجلسات مباشرة وفعاليات لتسريع التواصل.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الحدث سيمكن من عقد اجتماعات ثنائية وإجراء الحوارات والنقاشات البناءة، وفتح آفاق وفرص جديدة للأعمال من خلال التواصل عن بُعد، مؤكدة أنها ستعلن عن تفاصيل الحدث وكيفية المشاركة فيه.

وكشفت "ريد ترافيل إكزيبشنز" عن تأجيل موعد معرض سوق السفر العربي من الفترة بين 28 يونيو 2020 و1 يوليو (تموز) 2020 إلى 16 إلى 19 مايو (أيار) 2021.

وأوضحت الشركة أن تأجيل موعد المعرض المقرر إقامته في "مركز دبي التجاري العالمي"، جاء بعد التشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والاستماع إلى آراء الخبراء.

وسبق أن أجلت "ريد ترافيل إكزيبشنز" في مارس (آذار) الماضي المعرض الذي كان مقرراً بين 19 و22 أبريل (نيسان) الجاري، في ظل الظروف التي يشهدها العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووصل إجمالي عدد حالات الإصابة بفيورس كورونا في جميع أنحاء العالم إلى نحو 2.26 مليون إصابة، شفي منها حوالي الـ577 ألف حالة، وتوفي 154 ألف حالة.

وفرضت معظم دول العالم عدة إجراءات لمكافحة انتشار الفيروس منها تعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول بشكل كامل أو خلال ساعات محددة، إضافة لإغلاق عدد من الأنشطة خاصة السياحية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND