قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تسهل الشركة عملية تحويل الأموال عبر تطبيق ذكي



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

سرعة تحويل الأموال من جهة لأخرى وبين الأفراد، ليس كل ما بحث عنه رواد الأعمال محمد السعدي وعاصم جاجنوا وعماد غرز الدين، بإطلاقهم "شركة مامو باي"، إنما أرادوا أيضاً تقليل الصعوبات المرتبطة بالعمليات البنكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في 2016، بدأت رحلة "مامو باي" الفعلية في الإمارات، وتعمل على تمكين المستخدمين من تحويل الأموال لعائلاتهم أو أصدقائهم أو للمتاجر والشركات من خلال تطبيق ذكي دون تكلفة تحويل.

وتعمل الشركة على ضمان عملية التحويل الآمنة والسريعة والبعيدة عن العقبات المتمثلة بالرسوم أو غيرها، وتنسق مع الجهات التنظيمية لضمان إمكانية قيام المستخدمين بتحويل الأموال باستخدام رقم هاتف المتلقي أو بريده الإلكتروني فقط، مما يسّهل من العملية التقليدية لتحويل الأموال ويخفض من حجم البيانات الذي تتطلبه البنوك في المعتاد لإجراء التحويل.

ويسعى المؤسسون متحمسون لجعل "مامو باي" مركزاً أساسياً لتحويل الأموال عبر مختلف الخدمات المالية، برؤية تتمثل بتسهيل مراحل التحويل كافة، بدءاً من سرعة إرسال الأموال ووصولاً إلى مشاركة فاتورة في مطعم مع الآخرين وتسريع المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، إضافة إلى تحسين حياة الأشخاص والأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND