أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيستمر افتتاح المعارض مدة أسبوعين



الاقتصادي – السعودية:

 

كشفت "شركة لازوردي للمجوهرات" أنها ستفتح جزئياً معارضها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة باستثناء مكة المكرمة، مؤكدة التزامها بكافة التوجيهات الحكومية المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة.

وأوضحت الشركة في بيان لها على السوق المالية السعودية "تداول"، أن فتح المعارض سيكون لمدة أسبوعين تبدأ من 29 أبريل (نيسان) 2020 حتى 13 مايو (أيار) 2020.

وبينت لازوردي أنه يصعب حالياً تحديد تأثير التطورات على نتائجها المالية، مشيرة إلى أنها ستعلن عن أي تطور جوهري في حينه.

ولفتت إلى أنها ستتقيد بفحص درجة الحرارة واستخدام أقنعة الوجه الطبية وتعقيم اليدين وفرض حدود على عدد العملاء داخل المتاجر مع فرض استخدام أدوات الوقاية الشخصية بين جميع العاملين بكافة المعارض.

وأغلقت الشركة في الـ16 من مارس (آذار) الماضي معارضها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء السعودية، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكشفت الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري أن عملياتها التشغيلية ستتأثر بالقرارات الحكومية الصادرة مؤخراً، خاصة تلك المتعلقة بالإغلاق المؤقت لمراكز التسوق وصالات البيع بالتجزئة حتى إشعار آخر.

وأصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمس الأول أمراً برفع منع التجول جزئياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساء في جميع مناطق المملكة.

وأمر الملك أيضاً بالسماح للأنشطة الاقتصادية والتجارية في محلات تجارة الجملة والتجزئة، والمراكز التجارية أن تمارس أعمالها خلال فترة رفع منع التجول بدءاً من الأربعاء المقبل وحتى 13 مايو المقبل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND