قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم جلسات تأمل عن بعد باللغة العربية



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

بعدما وجدت أن الراغبين في ممارسة التأمل، لا يجدون ضالتهم بتطبيقات عربية محضة تساعدهم على ذلك وهم في منازلهم، عملت رائدة الأعمال الفلسطينية سونا زعبي عثمان على جعل الاسترخاء والتأمل، أشبه برحلة تدار عن بعد وتعاش باللغة العربية، فأسست "شركة توازن"، في دبي.

تطرح "شركة توازن" خدماتها من خلال تطبيق باللغة العربية يعمل على الهواتف المحمولة، ويقدم تأملات موجهة بمواضيع متعددة ولفئات عمرية مختلفة منها الأطفال. ويعتمد على مجموعة من الأطباء النفسيين، مدربي التأمل واليوغا والصحة النفسية والجسدية المتخصصين، يقدمون جلسات تأمّل طُورت وسُجلت باللغة العربية، لتصبح ملائمة للمجتمعات العربية.

وتسعى المؤسسة عبر التطبيق الخاص بشركتها، إلى تحسين حياة الإنسان العربي، وجعل التأمل متاحاً بأدوات عصرية وحديثة وسهلة الوصول من أي مكان وأي وقت. إذ يختار المستخدمون عبر التطبيق نوع التأمل الذي يريدونه، ويتلقون الخطوات بدءاً من التنفس إلى اليقظة الذهنية أو الاسترخاء قبل النوم.

وحصلت الشركة في 2020، على تمويل تأسيسي، ساعدها في تطوير المضمون المقدم والميزات الرئيسية المطروحة على التطبيق، وبدء عمليات التسويق لمتحدثي اللغة العربية الموجودين في كل مكان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND