قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تساعد المنصة الشركات العربية الناشئة في المراحل التأسيسية الأولى



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

من إنشاء نماذج عمل تساعد أصحاب المشاريع الناشئة في رحلتهم، وضمان نجاحهم في السوق بنسب أعلى، انطلقت "منصة ستارتوفيا" الأردنية، لتقدم خدماتها كمسرعة أعمال تدعم مؤسسي الشركات العرب في البدايات.

تأسست "منصة ستارتوفيا" في عمّان، وتعمل على توجيه رواد الأعمال العرب في المرحلة الأولية من تأسيس الشركات الناشئة، من خلال تطوير مجموعات أدوات الأعمال وبرامج تدريب وتوفير محتوى ريادي متخصص، يساعد في إرشاد أصحاب المشاريع.

وتهدف المنصة إلى تخريج رواد أعمال يتمتعون بمهارات ريادة وإدارة الأعمال وقادرين على تأسيس شركات ناشئة قوية ومستدامة، إلى جانب خفض نسب فشل الشركات الناشئة في الوطن العربي، وتشمل خدماتها: التدريب، وورش العمل الإبداعية.

وتقدم "ستارتوفيا" خدمات استشارية، تتمثل بأجنحة مخصصة لرواد الأعمال الذي يحتاجون إلى استشارات في مراحل بناء شركاتهم، فيتم إجراء جلسة تقييم أولية لتحديد احتياجات كل شركة ناشئة، إضافة إلى تسهيل الجلسات التفاعلية باستخدام ألعاب وتمارين متخصصة لتعزيز مهارات الأعمال لأعضاء فرق الشركات الناشئة وفقاً لاحتياجاتهم ومرحلة العمل.

وتركز المنصة الأردنية فيما تقدم من خدمات، على فتح باب التدريب لمؤسسي الشركات، قبل كل خطوة سيتوجهون إليها، لا سيما الذين ليسوا متأكدين من حركتهم التالية، حيث يتم توجيههم ووضعهم على طريق عملي ناجح في السوق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND