سياحة

آخر مقالات سياحة

سيجري تسيير رحلات جوية إلى 5 وجهات أوروبية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة ويز إير القابضة" عن بدء تسيير 5 رحلات جوية إلى 5 وجهات أوروبية عبر "مطار أبوظبي الدولي"، اعتباراً من يونيو (حزيران) المقبل، لتصبح أول شركة طيران أوروبية منخفضة التكلفة تشغّل عملياتها من وإلى أبوظبي.

وسيبدأ تسيير رحلات الطيران بين أبوظبي وبوخارست وبودابست اعتباراً من يونيو المقبل، فيما سيتم تسيير الرحلات بين أبوظبي وكلوج نابوكا، وكاتوفيتشي، وصوفيا بدءاً من سبتمبر (أيلول) 2020، بحال تم استئناف الرحلات الجوية في تلك الدول.

وبحسب بيان صادر عن "ويز إير" ونقله موقع "أرقام"، فإن أسعار الرحلات من أبوظبي للوجهات الأوروبية الخمس المذكورة على متن طائراتها ستبدأ من 60 يورو، ما يعادل 300 درهم تقريباً.

وأكدت الشركة أن طاقم العمل وجميع المسافرين على متن طائراتها ملزمون بارتداء الكمامات، إلى جانب التدابير الاحترازية المتبعة من تنظيف وتعقيم الطائرات بشكل مستمر، وتوزيع المعقمات على المسافرين أثناء صعودهم للطائرات.

وأبرمت "ويز إير" اتفاقاً مع "شركة أبوظبي التنموية القابضة" في مارس (آذار) 2020، تضمن تأسيس "شركة ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي، بصفتها شركة طيران محلية مشتركة، وأولى شركات الطيران التابعة لها خارج أوروبا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND