قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم المنصة شروحات لمقررات تعليمية جامعية على مستوى السعودية



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

تحقيق فكرة التعليم عن بعد في أي زمان ومكان، هو ما انطلقت منه "منصة شروح" السعودية الناشئة، التي ساعدت مستخدميها على اختلاف مراحلهم التعليمية، بالحصول على مهارات متنوعة وهم جالسون في منازلهم.

انطلقت "شروح" في 2016، وهي منصة تخلق بيئة تعليمية عن طريق الإنترنت، وتتيح مجموعة شاملة من الأدوات التي تسهم بزيادة الإنتاجية وتحسين المعرفة وضمان أعلى معايير السلامة والجودة لتوفير تجربة جديدة بالنسبة للطلبة المسجلين للحصول على خدماتها التعليمية.

وتطرح "شروح" خدماتها وأدواتها للطلبة عبر طاقم أكاديمي متخصص، يعد محتوى عربياً متنوعاً، ويساعد في تقديم شرح مقررات تعليمية لحوالي 60 كلية باختصاصات متنوعة تشمل الفيزياء والرياضيات والحاسوب والإحصاء والكيمياء.

وتسعى المنصة السعودية إلى تغيير الطريقة التي يتعلم بها الجيل الجديد من الطلبة، وأن تكون إحدى المنصات التعليمية العربية البارزة في ميدان التعليم الإلكتروني، إضافة لتقديم ونشر المحتوى التعليمي باللغة العربية التي تضع الطلاب في بيئة أفضل وملاءمة لهم، للتعلم بكفاءة وفعالية عالية.

وأتاحت المنصة شروحات لمقررات متعددة من الجامعات السعودية، كما قدمت للطلبة خدمات تعلم مهارات متنوعة بشكل مجاني، مع بداية انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19″، لمساعدة المستخدمين في استمرارهم بالعمليات التعليمية خلال فترة الحجر المنزلي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND