قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

أمنت الشركة وظائف لأكثر من 100 شخص



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

تبدأ مهمتها بتحليل خبرات الباحثين عن عمل والمهارات التي يملكونها، ثم تساعدهم في الحصول على وظائف مناسبة لكفاءاتهم، من هنا شقت "شركة زو إيزي" الإماراتية الناشئة طريقها في سوق تأمين فرص العمل.

تأسست "شركة زو إيزي" عام 2016، وتعمل على الربط بين الباحثين عن فرص عمل بمهن مختلفة، وأرباب الأعمال، وتقدم خدماتها على وجه الخصوص للعاملين القادمين من خارج الإمارات.

وتوفر "زو إيزي" خدماتها من خلال التواصل مع الباحثين عن عمل، النشطين على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حكومات الدول الآسيوية مثل الهند. وأنشأت قاعدة بيانات لـ65 ألف شخص يبحثون عن عمل في الإمارات. وتتعاون الشركة مع مجموعة موثوق بها من أصحاب العمل، ممن لديهم سجل قوي وواضح للموارد البشرية، والذين يوفرون للعمال تأشيرات وتذاكر طيران وإقامة مناسبة ووسائل نقل.

وخلال المرحلة التجريبية، تمكنت الشركة من إيجاد وظائف لجميع الباحثين عن عمل ويبلغ عددهم 100 شخص. وتتقاضى "زو إيزي" رسوم توظيف من أرباب العمل على كل عملية توظيف ناجحة، بما يساوي راتب شهر للموظف المعيَّن. وتهدف لتوظيف 100 ألف عامل خلال السنوات الثلاثة أو الخمسة القادمة. وتخطط  للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND