تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

توفر الميزة الأولى للشركات خيار إضافة أسئلة مخصصة لإيجاد مزيد من المتقدمين المؤهلين



الاقتصادي:

 

تسعى "شركة فيسبوك" الأميركية لمساعدة الأشخاص ومحاربة البطالة عبر ميزتين جديدتين هما "أسئلة طلب الوظيفة" و"شعار COVID-19 لموارد التوظيف".

وبحسب موقع "phonearena" الهندي، فإن المهندسة والمسربة المعروفة Jane Manchun Wong أكدت وجود الميزتين الخفيتين من "فيسبوك" لمحاربة البطالة بعدما أجبر انتشار فيروس كورونا الكثير من الشركات على تسريح العمال بسبب عدم القدرة على العمل تحت الإغلاق.

وأوضح أن الميزة الأولى موجهة للشركات التي تقوم بالتوظيف، مما يوفر لها خيار إضافة أسئلة مخصصة للعثور على المزيد من المتقدمين المؤهلين.

وتتوجه الميزة الثانية المعروفة بشعار COVID-19 لموارد التوظيف، إلى ربط الأشخاص بموقع الويب الخاص بوزارة العمل، ويمكنهم العثور على معلومات حول إعانات البطالة والسلامة في مكان العمل.

ويتوقع طرح هذه الميزات الجديدة رسمياً خلال فترة قريبة جداً بسبب الوضع الصحي والوظيفي خلال الوقت الراهن، وأطلق "فيسبوك" صفحة مساعدة مجتمع فيروسات التاجية المخصصة، ومسحاً لإعداد التقارير الذاتية خلال أبريل (نيسان) الماضي.

وارتفع معدل البطالة في الولايات المتحدة الأميركية إلى 14.7%، مع فقدان 20.5 مليون وظيفة في أبريل (نيسان) 2020، بعدما ضرب وباء فيروس كورونا الاقتصاد الأميركي بشدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND