قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعرض المنصة أكثر من 1,500 مستحضر تجميلي



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

من مدونة تنشر أفكاراً وآراءً حول مستحضرات التجميل، انطلقت بدايات "شركة سورس بيوتي" المصرية الناشئة، على يد رائدة الأعمال ليديا شوندربيك، والتي كانت تريد إلهام المرأة المصرية باتخاذ خيارات الجمال المناسبة، وتثقيفها وتزويدها بالمعلومات المتعلقة بمستحضرات التجميل المتوفرة في السوق المحلية.

بدأ مشوار الشركة من القاهرة في 2018، وتقدم خدماتها عبر منصة إلكترونية، متخصصة في تسويق وبيع مستحضرات التجميل، وتوفر لعملائها، تجربة التعرف على مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وتوصلها لهم بعد شرائها.

تطرح المنصة التابعة لـ"سورس بيوتي" أكثر من 1,500 منتج من 55 علامة تجارية مختلفة، وتركز على المنتجات المحلية ذات الأسعار الملائمة لجميع العملاء، إضافة إلى إتاحتها خدمة الاشتراك الشهري بأسعار تبدأ من 500 جنيه مصري،

ويمكن للمستخدمين من خلال المنصة التابعة لـ"سورس بيوتي"، طلب مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، دفعة واحدة لكامل الشهر.

ونمت طلبات مبيعات "سورس بيوتي" منذ انطلاقها إلى سبعة أضعاف، وعائداتها زادت تسعة أضعاف، مع توفير أكثر من 55 علامة تجارية محلية.

وحصلت الشركة في 2020 على تمويل تأسيسي، تعمل من خلاله على تطوير منصتها الإلكترونية وزيادة عدد فريق عملها، وتوسيع حضورها في الأسواق الإقليمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND