إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي – خاص:

أعلنت منصة الأعمال الإعلامية "الاقتصادي.كوم"، عن تنظيمها لقاء لريادة الأعمال في أبوظبي تحت عنوان "الآن 2030″، في نيسان القادم بالتعاون مع جهات عربية ودولية فاعلة في هذا المجال.

وسيجذب لقاء "الآن 2030″، القيادات المحلية والاقليمية والدولية الفاعلة في ريادة الأعمال، والخبراء المعنيين ببناء المنظومات الحيوية لريادة الأعمال من القطاعات الحكومية والتعليمية والإعلامية والاقتصادية، ويعزز دور أبوظبي كمحور ريادة الأعمال في المنطقة، مكرساً ثقافة الريادة في الإمارة، ومبرزاً لدور الجهات الفاعلة في هذا المجال.

وقال رئيس مجلس إدارة "هيكل للإعلام" والخبير في ريادة الأعمال، عبد السلام هيكل، أن: "الآن 2030،  سيكون نقطة لقاء سنوية لدفع المنظومة الحيوية لريادة الأعمال في أبوظبي، وزيادة الفاعلين فيها، سعياً لتحويل ريادة الأعمال إلى أحد مكونات السمعة الوطنية لأبوظبي والإمارات".

وأضاف أن: "الآن 2030″، سيشكل فرصة لجميع أصحاب المصلحة تحت سقف واحد للنقاش في واحدة من أهم القضايا في الدولة لبناء ثقافة ريادة الأعمال وتأسيس المشروعات بين المواطنين، وتحفيز الشباب الإماراتي لتحويل أفكارهم  إلى مشروعات ناجحة لرفد الرؤية الاقتصادية لأبوظبي لعام 2030".

واختتم هيكل حديثه مؤكداً أن: "هذا المشروع سيتم بالتعاون والشراكة مع الجهات المعنية بريادة الأعمال في أبوظبي والدولة بشكل عام، وقد سررنا بالإيجابية الكبيرة التي أبدتها الجهات التي تواصلنا معها، بالإضافة إلى جهات إقليمية ودولية عبرت عن رغبتها بالمشاركة".

يشار إلى أن "الاقتصادي"، هو منصة إلكترونية للإعلام الاقتصادي، تعتبر من المواقع العشرة الأكثر زيارة في منطقة الشرق الأوسط في قطاع الأعمال والاقتصاد، وهي موجودة في عدة دول عربية منها الإمارات والسعودية ومصر ولبنان وسورية.

وتصدر "الاقتصادي.كوم" عن شركة "هيكل للإعلام"، المرخصة في هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي "Twofour54".

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة "هيكل ميديا" على الرقم 0505046200.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND