أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

عانت لوفتهانزا كسائر شركات الطيران الألمانية منذ تصاعد وباء كورونا



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي، أن حجم الأضرار المادية التي تتعرض لها "شركة لوفتهانزا" الألمانية للطيران،  حيث سجلت خسائر بنحو مليون دولار في الساعة.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "بزنس إنسايدر" الأميركي، فإن حال الشركة الألمانية كسائر حال شركات الطيران العالمية الأخرى التي عانت الشلل وظلت طائراتها قابعة في المطارات منذ تصاعد وباء كورونا.

وأوضح أن "لوفتهانزا" خلال الأشهر القليلة الماضية، شغّلت بعض الرحلات إلى أبعد أماكن في العالم، كنيوزيلندا على سبيل المثال، من أجل إعادة المواطنين الألمان العالقين هناك.

وأشار إلى أن شركة الطيران الألمانية، قد تذهب لطلب المساعدة من الحكومة الألمانية لمدها بمليارات الدولار للاستمرار في عملها وعدم الإفلاس.

وأكدت "لوفتهانزا" مؤخراً أنها، ستشغّل خلال يونيو (حزيران) 2020 ضعف عدد الطائرات مقارنة بالأسابيع الأخيرة، وأنها ستسير مجدداً رحلات إلى وجهات أوروبية.

ويتضمن جدول رحلات 160 طائرة تابعة لـ"لوفتهانزا" وللشركتين التابعتين لها "يورو وينغز" و"الخطوط السويسرية" إلى وجهات مرغوبة لدى السياح على غرار جزر مايوركا الإسبانية وكريت اليونانية وسيلت الألمانية وغيرها.

ويتوقع أن تظل معظم طائرات "لوفتهانزا" البالغة عددها 760 طائرة، واقفة على مدارج المطارات بسبب الرفع البطيء والمتدرج للقيود المفروضة على السفر والمرافق السياحية على غرار الفنادق والمطاعم بسبب كورونا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND