رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي رونالدو جمع عائلته للعيش معه في هذا القصر بعد اعتزاله لعب كرة القدم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم الكرة البرتغالية و"نادي جوفنتوس" الإيطالي كريستيانو رونالدو، بدأ ببناء قصر فخم في منطقة ريفييرا في العاصمة البرتغالية لشبونة بقيمة 7.8 ملايين يورو (7 ملايين جنيه إسترليني)، ليعيش فيه بعد اعتزاله لعب كرة القدم.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، فإن الدون البرتغالي البالغ من العمر 35 عاماً، يخطط للاستقرار والعيش بالبرتغال، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم.

وأوضح التقرير أن ارونالدو، سيجمع عائلته للعيش معه في هذا القصر، الذي بدأ العمل فيه بالفعل، بعد أن تم شراء الأرض، التي سيبنى عليها قصره.

ويرجح أن ينضم هذا القصر إلى العقار، الذي اشتراه رونالدو العام الماضي، المكون من 7 طوابق بقيمة 7.2 مليون يورو (6.5 مليون جنيه إسترليني)، وتعيش فيه حالياً والدته دولوريس وشقيقه الأكبر هوجو.

ويخضع رونالدو خلال الوقت الراهن لحجر صحي في إيطاليا لمدة أسبوعين، قبل الإنضمام إلى تدريبات "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) التي استأنفت الفترة الماضية.

وأعطت الحكومة الإيطالية، الضوء الأخضر للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية، بدايةً من غداً الإثنين، للمرة الأولى منذ منتصف مارس (آذار) 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND