منوعات

آخر مقالات منوعات

دعت الشركات ورواد الأعمال للمشاركة قبل الـ18 من يونيو المقبل



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت كل من "وزارة التغير المناخي والبيئة" و"منصة ابتكر للخير" الإلكترونية التحدي الافتراضي للابتكار عن بعد "كوفـ – هاكثون"، لإيجاد حلول وتوظيف أحدث التقنيات لضمان مرونة سلاسل الإمداد الغذائي عالمياً.

وبحسب تغريدة "المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي"، فإنه يمكن لجميع رواد الأعمال والشركات الناشئة التقدم للمشاركة في التحدي قبل 18 يونيو (حزيران) المقبل.

 

وفي 21 أبريل (نيسان) الماضي، اعتمد "مجلس الوزراء" خلال جلسته التي ترأسها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم إمارة دبي، تشكيل فريق عمل لتنمية قطاع الزراعة الحديثة في الدولة برئاسة وزيرة الدولة للأمن الغذائي مريم المهيري.

وقالت المهيري، إن تشكيل فريق عمل لتنمية قطاع الزراعة الحديثة، خطوة مهمة لتعزيز القطاع الزراعي الممكن بالتكنولوجيا وركيزة أساسية لتنمية الإنتاج المحلي وتعزيز الأمن الغذائي لدولة الإمارات.

وتمتلك الإمارات العديد من مراكز الأبحاث والمشروعات القائمة على الزراعة الحديثة في كل أنحاء الدولة، بحسب تصريح المهيري التي أكدت أنه سيتم العمل في الفترة القادمة مع الفريق على تنمية تلك المشاريع وخلق المزيد منها، وتحويل الإمارات إلى مركز عالمي للزراعة الحديثة الممكنة بالتكنولوجيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND