قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

توفر للعملاء نحو 40% من تكاليف الكهرباء الخاصة بهم



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

من خلال بناء محطات طاقة شمسية مصممة حسب الطلب في مراكز الشركات، تعمل "شركة يلو دوور إينيرجي" الناشئة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، على المساعدة بتخفيف نسبة الكربون المنبعثة من المصانع في الهواء وخفض فواتير الكهرباء الخاصة بالشركات.

تأسست الشركة في 2015، وتعمل على توفير حلول لاستخدام الطاقة، وتقديم خدماتها للشركات الأخرى على عدة مستويات تشمل التمويل والتصميم للمحطات الخاصة بالطاقة، وتشغيل وصيانة المعدات والأجهزة، سواء كانت داخل مصنع أو برج إداري أو مستودع أو مركز تجاري، وتنشط الشركة على نطاق الشرق الأوسط.

والتعامل مع الشركات التي تحصل على خدمات "يلو دوور إينيرجي"، يتم وفق عقود امتياز تمتلك وفقه المشاريع والشركات محطات الطاقة الشمسية، مقابل فواتير شهرية تُدفع بمجرد بدء الوحدات في إنتاج الكهرباء، وقد ينص العقد على اتفاقية تأجير للمحطة، ومن خلاله توفر الشركة الإماراتية للعملاء نحو 40% من تكاليف الكهرباء الخاصة بهم.

وتتنوع أنشطة عملاء "شركة يلو دوور إينيرجي"، بين مراكز التسوق والمستشفيات ومحلات سوبر ماركت في الأردن، ومجالات الخدمات اللوجستية والصناعات الخفيفة في مصر، بينما تنحصر أنشطتهم في باكستان بالقطاع الصناعي، أما في الإمارات فيتنوعون بين من يعملون بقطاعات الخدمات اللوجستية والصناعية وصناعات الأغذية والمشروبات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND