رياضة

آخر مقالات رياضة



الاقتصادي:

 

كشف تقرير إعلامي أن "نادي نابولي" الإيطالي ينوي تقديم عرض رسمي لنادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي بغية التعاقد مع نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 30 مليون يورو وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "راي سبورت" الإيطالية، يوم الثلاثاء فإن مسؤولي "نابولي" تواصلوا بالفعل مع شقيق أجويرو، وهو في نفس الوقت مدير أعماله، ودخلوا في مفاوضات لضم النجم الأرجنتيني.

وأوضح التقرير أن عرض نادي الجنوب الإيطالي يتضمن حصول الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو وبعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وينتهي عقد "كون أجويرو" مع "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) في صيف 2021، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن، وانتقل أجويرو إلى مانشستر سيتي من "أتلتيكو مدريد" الإسباني في صيف 2011 مقابل 40 مليون يورو.

ولعب النجم الأرجنتيني أجويرو هذا الموسم مع فريقه السيتي 30 مباراة بمختلف البطولات المحلية والأوروبية، أحرز خلالها 23 هدفاً وصنع 3 أخرى لزملائه.

وتبلغ القيمة التسويقية لأجويرو نحو 52 مليون يورو، إلا أن نهاية عقده مع السيتي بعد عام من الآن ستؤدي إلى تراجع سعر بيعه، وهي النقطة التي يضغط من خلالها مسؤولو نابولي للحصول على خدماته.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND