حكومي

آخر مقالات حكومي

أصبحت فترة حظر التجول من الساعة الثامنة مساءً بدلاً من العاشرة مساء وحتى السادسة صباحاً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" تمديد مواعيد تقييد الحركة ومنع التجوال وبرنامج التعقيم الوطني اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء 27 رمضان وحتى إشعار آخر.

وبحسب بيان الهيئة، أصبحت فترة حظر التجول من الساعة الثامنة مساءً بدلاً من العاشرة مساء وحتى السادسة صباحاً، بينما ستستمر منافذ بيع المواد الغذائية والصيدليات في العمل لمدة 24 ساعة وفق ما كانت عليه سابقاً.

وبخصوص المراكز التجارية، تقرر أن تفتح من الساعة 9 صباحاً حتى الـ7 مساءً اعتباراً من 27 رمضان، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن توقيت العمل للمولات بعد العيد.

وشددت الهيئة على تجنب الزيارات والتجمعات العائلية، والامتناع عن توزيع العيدية على الأطفال أو تداولها بين الأفراد، وإقامة صلاة العيد بالبيوت وفق ما أفتت به مجلس إفتاء الإمارات.

ووصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19″ إلى حوالي 25 ألف حالة شفي منها نحو 11 ألف حالة وتوفي 227 حالة، بحسب آخر إحصائية لـ"وزارة الصحة ووقاية المجتمع".

وبدء برنامج التعقيم الوطني في الإمارات منذ 25 مارس (آذار) الماضي بهدف تعقيم كافة المرافق والنقل العام وخدمة المترو ثم استمر تمديدها حتى الوقت الحالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND