أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تهدف الرحلات لإعادة السوريين المقيمين في السويد وألمانيا



الاقتصادي – سورية:

 

أعلنت "شركة أجنحة الشام للطيران" عن تسيير رحلات متعددة من دمشق إلى كل من مدينتي فرانكفورت الألمانية وستوكهولم السويدية.

وبينت الشركة في بيان صادر عنها اطلع عليه "الاقتصادي"، أن الرحلات ستتوجه من دمشق إلى أرمينيا ومنها إلى مينسك ومن مينسك إلى فرانكفورت، كما ستكون هنالك رحلات من دمشق إلى أرمينيا ومن ثم إلى مينسك فستوكهلم.

وأشار الشركة إلى أن هذه الرحلات تأتي لإعادة السوريين المتواجدين في سورية والذين يحملون إقامات سارية المفعول في الدول المذكورة أعلاه، والذين يرغبون في العودة إلى المانيا والسويد.

وأعلنت "شركة أجنحة الشام" مؤخراً عن مبادرة توجهت بها للحكومة شملت القيام بتقديم حزمة متكاملة من الخدمات منها إعادة المواطنين السوريين العالقين في محطات ودول مختلفة بالخارج إلى سورية على متن طائراتها.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بنقل العائدين بواسطة بولمانات حديثة إلى أماكن الحجر الطبي في فنادق يتم إختيارها من مستوى خمس وأربع نجوم بالتنسيق مع "وزارة السياحة" مع تقديم كافة خدمات الرعاية الصحية والخدمية بإشراف مباشر من "وزارة الصحة" السورية.

وفي نهاية شباط الماضي علّقت "شركة أجنحة الشام للطيران" رحلاتها الجوية من وإلى كافة المدن الإيرانية التي تغطيها الشركة حتى إشعار آخر.

وأشارت الشركة، إلى أن وقف الرحلات جاء ضمن سياستها الهادفة للمحافظة على أعلى معايير السلامة والصحة المحلية والعالمية، وتجنباً لانتقال أي عدوى محتملة من الدول والمحطات التي سُجلت فيها مؤخراً حالات إصابة بفيروس كورونا.

وبيّنت أنه ومنذ بداية انتشار الفيروس في بعض الدول المجاورة تم تطبيق الإجراءات الصحية الإحترازية، حيث تم تطبيق تعليمات منظمة الصحة العالمية و"وزارة الصحة السورية"، من حيث تعقيم كافة كبائن الطائرات بعد تنفيذ كل رحلة وعلى جميع الرحلات.

كما تم القيام بإجراء فحص لكل مسافر وتوزيع كمامات وقفازات طبية خاصة على عناصر الضيافة الجوية، لمنع انتقال أي عدوى ممكنة، إضافة لتوزيع استمارة على المسافرين ليقوموا بتعبئة معلوماتهم الشخصية ووجهة السفر إضافة إلى جهات الاتصال وحركة تنقلاتهم الأخيرة ولاسيما خلال فترة 14 يوماً مضت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND