سياحة

آخر مقالات سياحة

يستثنى من دخول الوجهات الأطفال دون 12 عاماً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعادت "شركة إعمار للترفيه" التابعة لـ"شركة إعمار العقارية" افتتاح واستقبال الزوار في ثلاث من أبرز وجهاتها الترفيهية اعتباراً من اليوم.

ونقلت صحيفة "الخليج" المحلية عن الشركة قولها، إن الوجهات التي ستستأنف استقبال الزوار فيها هي "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، و"قمّة البرج، برج خليفة"، و"نادي البرج".

وبينت إعمار للترفيه، أن إعادة افتتاح الوجهات يأتي بالتوازي مع تطبيق إجراءات السلامة والوقاية بما يتوافق مع متطلبات السلامة الخاصة بالحماية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" مع الالتزام بشروط التباعد الاجتماعي.

ووفقاً للشركة فإنه يستثنى من دخول الوجهات الأطفال دون سن 12 عاماً أو البالغون الذين تزيد أعمارهم على 60 عاماً، كما يتم تشجيع الدفع الإلكتروني والدفع بالبطاقات أو عبر الإنترنت لتقليل التفاعل المباشر.

وقررت شركة إعمار في أبريل (نيسان) الماضي، خفض رواتب الإدارة العليا بنسبة تراوحت ما بين 30% إلى 100% ليأتي ذلك بالتزامن مع تأثر بعض القطاعات الاقتصادية من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت إعمار العقارية في 12 مارس (آذار) الماضي، الخبر المتداول في وسائل الإعلام بخصوص إيقاف وحدتها للضيافة الحجوزات مؤقتاً في 3 فنادق بدبي بسبب تأثر الطلب بفيروس كورونا.

وأعلنت الشركة في مارس الماضي أيضاً أنه تم إيقاف بناء برج سكني من 77 طابقا في منطقة وسط مدينة دبي قرب "برج خليفة" أطول برج في العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND