قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تساعد المنصة بتأمين فرص عمل في قطاع الضيافة



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

عبر تحقيق التوافق بين كفاءات الباحثين عن عمل، وحاجة أصحاب الشركات والمشاريع على اختلافها، بدأ مشوار "منصة أوجرام" الإماراتية الناشئة في السوق، والمتخصصة بحلول التوظيف حسب الطلب، على يد رائدي الأعمال شفيق خرطبيل وكريم قوتلي، ثم تعاون معهم فيما بعد كريم بيهوم.

انطلقت المنصة عام 2017، وتعمل بمثابة حلقة وصل بين أصحاب الحرف والباحثين عن عمل مؤقت وأصحاب الشركات والأعمال، والذين يريدون الوصول لموظفين ينجزون أعمالاً لفترات مؤقتة. و"أوجرام"، تقوم بمهتها هذه على صعيد مهن وميادين مختلفة تتضمن: الطهي والمشروبات والضيافة والفندقة والنقل، وغيرها.

وما يهدف المؤسسان لتحقيقه عبر "أوجرام"، هو حل مشكلة في قطاع الضيافة تتمثل بأن حلول التوظيف مكلفة وغير مرنة ولا تتناسب مع متطلبات العمل عند الطلب. إضافة إلى تشكيل أسلوب أكثر بساطة في إنجاز الأعمال.

وطرحت المنصة خدماتها وساعدت ما يزيد على 450 شركة وعميل منذ انطلاقها، وأمّنت نحو ألفي فرصة عمل كل شهر. وتركز على خبرة الموظفين الذين توصلهم مع أصحاب الأعمال، مع امتلاكها مجموعة واسعة من العملاء في قطاعات الضيافة والبيع بالتجزئة مثل الفنادق والنوادي والمطاعم والأماكن والمنافذ وأحداث الشركات والمعارض ومنظمي الأحداث وشركات المطاعم والمتاجر وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND