تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

توفر سوني في بلاي ستيشن 5 ذراع تحكم جديد من نوعه



الاقتصادي:

 

تفرج "شركة سوني" اليابانية للصناعات الإلكترونية خلال الـ4 أيام المقبلة عن النسخة الأحدث من منصة ألعابها المعروفة "PS5" (بلاي ستيشن 5) بسعر يتراوح بين 400 و450 دولار.

وبحسب التقرير الصادر عن "تايمز نيوز ناو" الأميركي، فإن "سوني" ستقدم من خلال الجيل الجديد من "بلاي ستيشن" نظرة مختلفة على مستقبل الألعاب في العالم.

وأوضحت أن الشركة اليابانية ستقيم في الرابع من يونيو (حزيران) المقبل، حدثاً عالمياً افتراضياً عبر الإنترنت، لعرض كافة مميزات منصة الألعاب الأشهر في العالم "بلاي ستيشن 5".

مواصفات "بلاي ستيشن 5":

أكدت التقارير المسربة قبل إطلاق "بلاي ستيشن 5" أن، "سوني" طمأنت مستخدميها الذين يملكون منصة "بلاي ستيشن 4" بأن كافة ألعابهم ستكون متوافقة مع "بلاي ستيشن 5" ولن يكونوا بحاجة لشراء ألعاب جديدة، إلا تلك الألعاب التي لم تكن لدى المستخدم على المنصة السابقة.

ووفرت "سوني" في نسخة "بلاي ستيشن 5" الجديدة، ذراع تحكم جديد من نوعه، يمكنه تعزيز تجارب الألعاب للمستخدم، من حيث الاهتزازات الجريئة والميكروفون المدمج.

ويتوقع أن تطور "سوني" سماعات رأس جديدة تماماً، ليتم إطلاقها بالتزامن مع إطلاق منصة الألعاب، بالإضافة لمعالج من نوع "أيه إم دي" ثماني النواة بتردد 3.5 جيجاهرتز، يدعم دقة رؤية 8 كي، بتقنية تتبع الأشعة المرتقبة، لإحداث تميز في الصورة وتحسين في الصوت.

​وتأتي نسخة "بلاي ستيشن" الجديدة، بمعالج رسوميات بسرعة 2.23 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 825 جيجابايت، وعرض نطاق ذاكرة 448 جيجابايت في الثانية.

ويرجح أن يستمر حدث "سوني" العالمي عند إطلاق "بلاي ستيشن 5" لأكثر من ساعة بقليل، تعرض من خلاله الشركة اليابانية كافة تفاصيل جهاز  "PS5".

وتعرض إطلاق "بلايستشين 5" للكثير من عمليات التأجيل والتأخير، بسبب الوضع الحالي من تفشي وباء كورونا، ووجود معايير التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية المعمول بها في معظم دول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND