قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

سهل التطبيق التعامل المالي بين الأفراد



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

المرونة والبساطة في عمليات تحويل الأموال بين الأفراد والبحث عن أسلوب مالي جديد للتعامل، بهذه الهوية بدأ عمل "شركة زينة" الإماراتية الناشئة، التي جاءت لتحقق الأمن المالي للعملاء.

تأسست الشركة على يد كل من سارة طوقان وفيصل طوقان عام 2020، وتعمل عبر تطبيق خاص بها على الهواتف الذكية، يجعل عملية تحويل الأموال من فرد إلى آخر، أمراً بسيطاً وسهلاً، إذ قدمت آلية تقوم على تحويل الأموال بالاعتماد على الهواتف الذكية للمستخدمين، وتجري العملية عبر الرقم المرتبط بالحساب البنكي لكل مستخدم، ودون الحاجة للكثير من الإجراءات والرموز، ومن خلال نظام تشفير للبيانات، بهدف الحفاظ على أمنهم.

ويعمل التطبيق الخاص بالشركة على نظامي "آي أو إس" وأندرويد"، ويوفر للمستخدمين الموجودين في الإمارات، طريقة سلسلة لهم ولعائلاتهم لتقسيم تكلفة تناول الطعام بالخارج أو أي فاتورة بقالة.

ويخطط مؤسسا الشركة إلى التوسع أكثر في السوق الإماراتية وجعل عملية التحويل أسهل بين المستخدمين، إضافة إلى دخول سوق السعودية خلال 2021، التي يراهن عليها المؤسسان، كونها تعد السوق الأكبر في الخليج، بوجود 32 مليون نسمة، منهم 58% تحت سن الثلاثين وحوالي 60% يستخدمون الهواتف الذكية، ونحو 23 مليون نسمة يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND