تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تبلغ مساحة المجمع 87 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مدينة خليفة الصناعية أبوظبي" التابعة لـ"شركة موانئ أبوظبي"، تدشين أكبر مجمع متكامل لخدمة الشاحنات في المنطقة بهدف تعزيز الخدمات المتاحة لمتعامليها.

وتم تدشين المجمع بحضور الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ"شركة أدنوك للتوزيع" أحمد الشامسي، والرئيس التنفيذي لـ"مدينة خليفة الصناعية" سمير تشاتورفيدي، وعدد من مسؤولي الشركتين.

وقال أحمد الشامسي: سعداء بالتعاون مع "مدينة خليفة الصناعية" لتوفير بنى تحتية عالمية المستوى ومرافق تخدم متعاملي المدينة والمقيمين في محيطها، ويشكل المركز المتكامل لخدمة الشاحنات إنجازا ضمن مسيرتنا نحو تحقيق الرؤية الاقتصادية لدولة الإمارات واستدامتها.

ويتضمن المجمع البالغة مساحته 87 ألف متر مربع، محطة أدنوك للتوزيع والتي تعد الأولى من نوعها، وساحة مواقف مغطاة مخصصة لـ275 مركبة تشمل السيارات والحافلات والشاحنات.

وسيشمل المجمع مطعماً مخصصاً لسائقي شاحنات النقل الثقيل، وعدد من محلات التجزئة والبقالة، وأربعة مطاعم للخدمة السريعة، وأيضاً مسجد ضخم على مساحة 1،000 متر مربع. بالإضافة إلى مركز خدمات تنظيف وتشحيم السيارات. كما سيتم توفير استراحة لسائقي الشاحنات متاحة على مدار الساعة.

ويعد المجمع المتكامل لخدمة الشاحنات أحدث مشروع ضمن سلسلة المشاريع التطويرية التي تقوم بها "مدينة خليفة الصناعية" لتعزيز خدماتها وتلبية احتياجات متعامليها. حيث من المقرر إتمام المرحلة الثالثة من المستودعات التخزينية مسبقة الصنع في صيف 2020، والتي تمتد على مساحة 45,730 متراً مربعاً في مجمع الخدمات اللوجستية بالمدينة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND