تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيستمر العمل في المراكز من الساعة 11 صباحاً وحتى 7:30 مساءً



الاقتصادي – الإمارات:

 

قررت "شركة أبل" إعادة افتتاح متاجرها الثلاثة في دولة الإمارات، اعتباراً من يوم الإثنين 08 يونيو (حزيران) 2020، وذلك تزامناً مع إعادة افتتاح الأنشطة التجارية.

وبحسب بيان الشركة سيتم افتتاح المتاجر التي تقع في كل من "دبي مول"، و"الإمارات مول" و"ياس مول"، من الساعة 11 صباحاً وحتى 7:30 مساءً.

وشهدت الفترة الماضي عودة عدد من القطاعات الحيوية لممارسة نشاطها تدريجياً في الإمارات لا سيما وسائل المواصلات العامة واستئناف رحلات المترو جزئياً، إضافة إلى عودة المراكز التجارية والمطاعم والكافتيريا وذلك بعد إغلاقها لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وأكدت الجهات المعنية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتعامل بمسؤولية كبيرة خلال عمليات التسوق دون الإخلال بالتدابير الاحترازية المتبعة مع الحفاظ الكامل على التطبيق الصارم للمعايير التي تحدد كيفية تحرك الأفراد بما يضمن سلامة وصحة المجتمع.

وسمحت إمارة دبي من 3 يونيو (حزيران) الجاري بعمل المراكز التجارية والشركات والمؤسسات الخاصة بنسبة 100% في إطار تخفيف القيود التي فرضت لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعادت "دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي" في 30 مايو (أيار) الماضي افتتاح مركز مكاني التجاري، ليصبح المركز الـ 26 الذي يستقبل المستهلكين في الإمارة من إجمالي 29 مركزاً، وذلك ضمن إجراءات تفتيش صارمة قبل وأثناء وبعد الافتتاح للتأكد من مدى التزامها باللوائح التي وضعتها الدائرة لإعادة افتتاح المراكز التجارية مثل تركيب الأجهزة الحرارية وتوفير الكمامات والقفازات وتطبيق مسافة التباعد الاجتماعي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND