قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

ساعدت المنصة العملاء في تنظيم رحلات تناسب ميزانياتهم



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي يمكن تخطيط رحلات العملاء عن بعد بما يناسبهم، بعد أن يحددون وجهتهم والأنشطة التي سيقومون بها، بهذه الهوية انطلقت "منصة تريب دايزر" على يد كل من زياد العدوي ويارا يحيى.

بدأت المنصة عندما كان المؤسسان في ماليزيا على شكل مدونة وقناة "يوتيوب"، لتقديم نصائح للراغبين بالسفر وخوض مغامرات جديدة، وبعد عودة العدوي ويحيى إلى مصر أطلقا "تريب دايزر" بشكل رسمي عام 2017، وتعمل المنصة على مساعدة عملائها في تخطيط رحلاتهم.

يتطلب الحصول على خدمات "تريب دايزر" من العميل خمس معلومات يضيفها: تاريخ السفر والميزانية المرغوبة، ونوع الرحلة إن كانت فردية أم شهر عسل أو غيرها، إضافة إلى النشاطات المفضلة للمسافر، إن كانت الاستمتاع بالطبيعة أو التسوق، أو الحياة الليلية، وغيرها. بعدها يظهر للمسافر عدة اختيارات للمدن الممكنة، واختيارات الأسعار، يليها سبل الدفع الإلكتروني.

وتسعى المنصة إلى أن تصبح المنصة الرئيسية للسفر في الوطن العربي، والتوسع في السوق الخليجي، خاصة في الإمارات والسعودية، وشمال أفريقيا. وتهدف إلى تسهيل خدمات السفر وتقليل الصعوبات والوقت الذي يتطلبه حجز رحلة كاملة. ومساعدة المسافرين والسياح من الشرق الأوسط في تنظيم الرحلات واختيار أفضل الأنشطة والأماكن المناسبة لاهتماماتهم وميزانيتهم.

 

 

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND