أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتيح التطبيق للأفراد طلب الطعام من ما يزيد على 10 آلاف مطعم شريك لكريم في المنطقة



الاقتصادي – عربي:

 

أطلقت "شركة كريم" تطبيق "Super App" لأول مرة في السعودية، الذي يضمن خدمات نقل الأفراد ونقل الأشياء والمنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني حسب المتاح في المملكة.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن التطبيق يتيح للأفراد طلب الطعام من ما يزيد على 10 آلاف مطعم شريك في المنطقة، بالإضافة لطلب الضروريات اليومية من محال السوبر ماركت أو الصيدليات أو تجار آخرين.

وتابعت كريم، أن التطبيق يتيح للأفراد طلب خدمات من تجار غير مشاركين على التطبيق، بالإضافة لخدمة الدفع الإلكتروني "Careem PAY"، التي تتيح تحويل رصيد للعائلة والأصدقاء أو تقسيم الفاتورة والدفع المباشر بشكل آمن.

وبينت الشركة أن خدمات "Super App" في السعودية ستكون كالآتي:

– الرياض، جدة، الدمام: النقل التشاركي، النقل بين المدن، توصيل الطعام، توصيل الأشياء، التسوق.

– مكة: النقل التشاركي، النقل بين المدن، توصيل الطعام، توصيل الأشياء، شحن الرصيد.

– المدينة: النقل التشاركي، النقل بين المدن، توصيل الطعام، توصيل الأشياء، وشحن الرصيد.

– باقي المدن سوف تتراوح الخدمات ما بين النقل التشاركي وتوصيل الأشياء وشحن الرصيد.

وبدأت الشركة طرح بعض خدمات "Super App" في العديد من البلدان التي تعمل بها منذ مارس (آذار) الماضي، وتتوقع الشركة أن تتوفر مجموعة موسّعة من الخدمات لعملائها مع نهاية يونيو (حزيران) الجاري.

وفي يونيو 2019، أعلنت "كريم" توفر خدمة خدمة النقل الجماعي بالحافلات في السعودية عبر تطبيق "كريم باص"، المنفصل عن تطبيق حجز السيارات.

وتعمل كريم التي تأسست في يوليو (تموز) 2012 بأكثر من 120 مدينة في 15 دولة، واستطاعت توفير أكثر من مليون فرصة عمل في المنطقة، وتتمثل أهدافها في تطوير حياة الناس وجعلها أكثر سهولة، بالاضافة الى بناء مؤسسة ملهمة.

وأعلنت "شركة أوبر العالمية" في يناير (كانون الثاني) الماضي، إتمام إجراءات عملية الاستحواذ على "شركة كريم" التي تم الإعلان عنها مسبقاً مقابل 3.1 مليار دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND