قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تتيح الشركة شبكة من السيارات لإنقاذ المركبات المتعطلة بمعظم المدن المصرية



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

 

إصلاح السيارات المتعطلة في الطرقات بالتوقيت المناسب، عبر شبكة سيارات منتشرة في معظم المدن المصرية تقدم خدماتها عند الطلب، بهذه الفكرة شقت "شركة ماي داي" المصرية طريقها في السوق المصرية.

تأسست الشركة في 2018 على يد محمد أبو الفتوح، وتعمل من خلال تطبيق عبره يطلب العملاء الخدمات مع تحديد نوع العطل ثم طلب الخدمة، فيحدد التطبيق مكان العميل بدقة وترسل الشركة أحد مقدمي الخدمة ليجري الإصلاحات المطلوبة، وتخصص "ماي داي" خطاً ساخناً للاتصال في حالات الطوارئ من قبل أصحاب المركبات المتعطلة في الطرقات.

وتتيح "ماي داي" خدمات متنوعة، ولديها نحو 400 موظف يقدمون الخدمات في 9 محافظات، بين طلب عربات ونش لنقل السيارات المعطلة لمركز الصيانة أو خدمة تغيير الإطار أو شحن بطارية السيارة، ويعمل المؤسس على تفادي المشكلات التي تعاني منها الشركات الصغيرة التي تعمل في قطاع الإصلاحات الطارئة، من خلال نشر شبكة سيارات في عدة مدن مصرية تصل بسرعة إلى العملاء.

ويركز المؤسس على تناسب السعر مع إمكانية العملاء، إذا يحدد بالمسافة التي يقطعها فريق الشركة أثناء نقل السيارة، إضافة إلى ضمان الجودة إذ إن مقدمي الخدمة يكونون مدربين، كذلك تضمن الشركة عوامل آمان عند تقديم الخدمة. ويعمل المؤسس على توسيع نطاق خدمات شركته في المزيد من المدن المصرية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND