رياضة

آخر مقالات رياضة

سيسمح بالمشاركة بالمنافسات للأشخاص في الفئات العمرية من 12 سنة وحتى 60 سنة فقط



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن "مجلس دبي الرياضي" عن عودة المنافسات الرياضية خلال يونيو (حزيران) الجاري، تزامناً مع عودة النشاط الرياضي وتنفيذاً لخطة المجلس للمرحلة المقبلة، على أن تكون البداية من الرياضات البحرية في مدينة دبي ومنطقة سد حتّا.

وبحسب بيان لـ"المكتب الإعلامي لحكومة دبي"، سيسمح بالمشاركة بالمنافسات للأشخاص في الفئات العمرية من 12 سنة وحتى 60 سنة فقط، فيما عدا الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة وأمراض الجهاز التنفسي.

ويأتي إعلان المجلس تنفيذاً لتوجيهات الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس، وبالانسجام مع خطة الحكومة وتعليمات "اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي" والجهات المختصة الخاصة بفتح جميع قطاعات الحياة ووفق لائحة الشروط والإجراءات الرسمية الموضوعة والتي تراعي سلامة المشاركين.

ويعمل المجلس بالتعاون مع "نادي دبي الدولي للرياضات البحرية"، على إعداد الخطط الفنية وتوفير الدعم اللازم لإنجاح الفعاليات المرتقبة وذلك وفق الضوابط الاحترازية التي وضعتها لجنة إدارة الأزمات والكوارث والجهات المختصة والإجراءات الفنية التي وضعها المجلس.

وتعمل دبي على العودة التدريجية للنشاط السياحي والفندقي والسماح ببعض الأنشطة السياحية والفندقية، والتي كان آخرها فتح المسابح الداخلية والخارجية الخاصة بالمنشآت الفندقية على اختلاف أنواعها.

وأعلن "مجلس دبي الرياضي" في 12 يونيو الجاري، عن عودة النشاط الرياضي في المسابح الرسمية المعتمدة والرياضات المائية، وذلك في إطار التدابير الاحترازية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND