قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم الشركة خدمة النقل التشاركي لطلاب المدارس بطرق غير التقليدية



الاقتصادي – قصة ريادة:

خاص

عبر تجربة النقل التشاركي لأطفال المدارس والحضانة مقابل اشتراك شهري، أرادت "شركة هايڤ" المصرية الناشئة، تخفيف الأعباء المادية عن الآباء.

تأسست الشركة عام 2018 على يد عبد الرحمن أسامة، وتعمل على مساعدة الآباء بنقل أبنائهم للمدارس مع طلاب آخرين، وتقدم حلولاً بديلة عن النظام التقليدي لتوصيل الأطفال للمدارس والحضانات، باستخدام السيارات بدلاً من الحافلات.

وآلية الاستفادة من الشركة تكون عبر تحميل التطبيق الخاص بالشركة، والتسجيل عليه، ويكتب ولي أمر الطالب معلوماته كعنوان البيت والمدرسة، وبعد ذلك تعنى "هايڤ" بتشكيل مجموعة من 4 أطفال يعيشون بالقرب من بعضهم والمدرسة، لنقلهم معاً.

وتحقق الشركة أرباحها من خلال الحصول على اشتراك شهري من الأطفال المسجلين فيها، أو عبر دفع جزء من الرسوم، وتقسيط الباقي على مدى 6 أشهر وتختلف الأسعار حسب المسافة بين الطالب والمدرسة، ومدة الدراسة.

وتتيح الشركة المصرية لأولياء الأمور أيضاً تتبع جميع الرحلات من خلال التطبيق، وتوفر سائقين احتياطيين في حالة حدوث أي مشكلة أو عطل في السيارة.

وتطرح "هايڤ" خدماتها في القاهرة داخل مناطق التجمع الخامس ومدينة نصر والمعادي، والمقطم، وتعمل على التوسع حسب الطلب في مناطق أخرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND