أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

وافقت العمومية على التصريح لأعضاء مجلس الإدارة للمشاركة في أي عمل من شأنه منافسة الشركة



الاقتصادي – الإمارات:

 

رفضت الجمعية العمومية لـ"شركة الإتحاد العقارية" في اجتماعها الخميس الماضي، كل من استخدام الاحتياطي القانوني لتخفيض الخسائر المتراكمة، وتجديد الموافقة الصادرة في 2019 لشراء أسهم بنسبة لا تتجاوز 10% من رأس المال المدفوع.

وأوضحت الشركة في بيان لها على "سوق دبي المالي"، أن العمومية وافقت على التصريح لأعضاء مجلس الإدارة للمشاركة في أي عمل من شأنه منافسة الشركة وأن يتاجروا لحسابهم أو لحساب غيرهم في أحد فروع النشاط الذي تزاوله.

وفي أبريل (نيسان) 2019، وافقت العمومية على شراء الشركة لأسهمها بنسبة لا تتجاوز 10% من رأس المال المدفوع بقصد إعادة بيعها.

وأعلنت الشركة بداية يونيو (حزيران) الجاري، أن العمومية ستجتمع للنظر في استخدام الاحتياطي القانوني بما لا يتجاوز 332.9 مليون درهم لتخفيض الخسائر المتراكمة.

وكشفت "الإتحاد العقارية" في مارس (آذار) الماضي، أن مقدار الخسائر المتراكمة بلغ 2.142 مليار درهم، ليشكل 49.93% من رأسمالها البالغ نحو 4.289 مليار درهم.

وأوضحت الشركة أنها تقوم بعدة إجراءات لمعالجة الخسائر المتراكمة منها متابعة حزم مستحقاتها غير المسددة من خلال عملية قانونية، ما قد يؤدي إلى تقليل الخسائر المتراكمة في حالة ربح القضية واسترداد المبلغ.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND