تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تقدمت سامسونج في ديسمبر 2019 بطلب تسجيل براءة اختراع لهاتف من نوع جديد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "شركة سامسونج" الكورية الجنوبية سجّلت براءة اختراع جديدة لتطوير هاتف جديد يتميز بقدرات تصوير فريدة عبر 6 كاميرات أساسية على واجهته الخلفية.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "3dnews" المختص بأخبار التقانة والتكنولوجيا، فإن 5 من الكاميرات الـ6 مزودة بحساسات وعدسات يمكنها الحركة بالاتجاه المطلوب أثناء التصوير، تساعد على توثيق أكبر مساحة في اللقطة الواحدة وتزيد زاوية عرض الصور.

وأوضح الموقع أن الكاميرا السادسة في هذا الهاتف، ستكون ثابتة ومخصصة لتكبير وتقريب الأجسام في الصورة، وعلى جانب الإطار الذي ستوضع فيه الكاميرات سيثبت مصباح LED للمساعدة على التصوير ضمن ظروف الإضاءة المنخفضة.

وأشار الخبراء أن تقنية التصوير في الهاتف الجديد، ستساعد المستخدمين على التقاط صور بانورامية عالية الدقة بخلفيات مموهة تظهر وكأنهم يستخدمون كاميرات احترافية.

وتقدمت الشركة الكورية خلال ديسمبر (كانون الأول) 2019 إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية "WIPO" بطلب لتسجيل براءة اختراع لهاتف من نوع جديد.

ولم تعلن "سامسونج" بشكل رسمي عن موعد إصدار هذا الهاتف، ويتوقع أن تستعمل تقنيات التصوير الموجودة فيه ضمن أحد طرازات هواتف Galaxy المقبلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND