إعلام

آخر مقالات إعلام

تحتضن twofour54 أكثر من 4 آلاف كادر إعلامي و550 شركة إعلامية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أكدت " twofour54 " المنطقة الإعلامية في أبوظبي، استمرارية تمكين صناعة الإعلام لدعم استمرارية أعماله خلال أزمة فيروس كورونا المتسجد "كوفيد-19″.

وبحسب بيان لـ" twofour54 "، تم اتخاذ حزمة من التدابير والإجراءات الداعمة التي ساندت القطاع الإعلامي بمختلف أطرافه لتجاوز تحديات أزمة كوفيد-19، بما في ذلك ضمان استمرارية أعمال إنتاجية بقيمة تصل إلى 100 مليون دولار (367 مليون درهم).

ووفقاً للبيان قدمت " twofour54 "، التي تحتضن أكثر من 4 آلاف كادر إعلامي و550 شركة إعلامية، إعفاءات من دفع قيمة الإيجار لأكثر من 115 مؤسسة صغيرة ومتوسطة.

وأظهر البيان، أن الإجراءات على مستوى أعمال الإنتاج السينمائية والتلفزيونية أسهمت في خلق فرص عمل للشركات الإعلامية الأخرى التي تقدم خدماتها لهذه المشاريع، وزيادة إصدار تراخيص الموظفين المستقلين 75% في الربع الأول 2020، مقارنة بالربع المماثل من 2019.

وقال الرئيس التنفيذي لـ twofour54 " مايكل غارين، إن القطاع الإعلامي القائم على قاعدة متينة يعد رافداً أساسياً لدعم الاقتصاد الوطني ومجتمع الإمارات على حد سواء، ويكتسب أهمية كبيرة باعتباره قطاعاً استراتيجياً حيوياً يدعم مستقبل أبوظبي.

وأضاف غارين، أن التزام " twofour54 " بدعم الصناعة الإعلامية يأتي انطلاقاً من رسالة الوحدة والتعاون للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" وتوجيهاته الداعمة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وبينت مدير إدارة الخدمات التجارية لـ" twofour54 " كاترينا أندرسون، أن جائحة كوفيد-19 أظهرت قدرة الإمارات على حماية وتأمين شعبها وقطاع الأعمال، مؤكدة أن دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يأتي في صميم الجهود الداعمة للمجتمع.

ووفقاً للبيان، توفر " twofour54 " اتصالاً وتكاملاً رقمياً شاملاً بين كافة الأطراف الفاعلة بمجتمعها الإبداعي عن طريق آلية العمل عن بُعد عبر "مجلس المناقصات" الافتراضي، التي تتيح للجهات والشركات المختلفة نشر تفاصيل الأعمال وإدراج المناقصات لتقوم الشركات المختصة في المنطقة الحرة بتقديم عروضها الخاصة بتلك المناقصات.

وقدّم فريق خدمة العملاء في " twofour54 " بطاقة أسعار جديدة للخدمات، تتيح للشركات الانتفاع من الأسعار المخفّضة على مستوى الخدمات الورقية والإدارية عبر مختلف الأقسام.

وتعتمد " twofour54 " أيضاً سلسلة من المبادرات لصقل مهارات كوادرها ودعم شركائها بهدف تزويد مجتمعها الإبداعي بتجارب وخدمات ثرية عبر الواقع الافتراضي ما يمكّنه من تطوير أعماله خلال الأوقات الحالية.

وتقدم سلسلة ندوات إلكترونية وورش العمل الافتراضية بمشاركة خبراء عبر مجموعة من الموضوعات الحيوية التي تشمل الإرشادات والتعليمات الخاصة بقوانين العمل، واللوائح التنظيمية الجديدة المرتبطة بالمتطلبات الاقتصادية وطرق استشراف المستقبل برؤية مبتكرة.

وأسهم فريق عمل " twofour54 " في توفير المراجع الإرشادية للموظفين المستقلين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة، للاستفادة من البرنامج الوطني المخصص لدعم المبدعين العاملين بقطاع الصناعات الثقافية والإبداعية.

وأطلق البرنامج من قبل "وزارة الثقافة وتنمية المعرفة" إلى جانب التعاون مع أبرز مجموعات الأعمال الرئيسية بما فيها "مجلس الأعمال البريطاني"، للوقوف على أفضل الحلول المتاحة أمام الشركاء لتجاوز العقبات والضغوطات وتمكينها من مساعدة موظفيها.

وخصصت " twofour54 " بالتعاون مع "حكومة أبوظبي"، خطة عمل أتاحت استمرار تصوير وإنتاج المشاريع داخل الإمارة في ظل التحديات التي فرضتها أزمة جائحة "كوفيد-19".

واستثنت "حكومة أبوظبي" كوادر قطاع صناعة الإعلام من الالتزام بقيود الحركة والتنقل المفروضة على كافة أفراد المجتمع بشرّط التزام مؤسساتهم بتطبيق كافة الإجراءات الضرورية.

وتعاونت "twofour54 " مع كل من "لجنة أبوظبي للأفلام" و"المجلس الوطني للإعلام" و"حكومة أبوظبي" لضمان استمرارية أعمال شركات الإنتاج لمشروعات إنتاجية بقيمة 100 مليون دولار.

وشملت المشروعات التي دعمتها " twofour54 " أطول مسلسل "سوب أوبرا" في الوطن العربي "الميراث" المشترك بين "MBC Studios" و"twofour54″ و"إيمج نيشن أبوظبي"، والذي يستكشف الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيّرات الحاصلة ضمن محيط عائلي درامي.

وتقدم " twofour54 " أسعاراً تنافسية مخفضة على خدمات ما بعد الإنتاج لكافة الشركاء الذين يطوّرون محتوى مرتبط بجائحة "كوفيد-19″ أو التوجيهات الحكومية بهدف مواصلة جهود الإبداع وصناعة محتوى ملهم خلال الفترة الحالية.

وتلتزم " twofour54 " بتنفيذ حزمة من الإجراءات والتدابير الصارمة لضمان صحّة وسلامة كافة الأفراد المشاركين في الأعمال، بالإضافة إلى التواصل المستمر مع الجهات ذات العلاقة المسؤولة عن تطبيق كافة الإجراءات الوقائية المحتملة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND