منوعات

آخر مقالات منوعات

شارك في بطولة فيلم Little Women ميريل ستريب وايما واتسون وفلورنس بوج



الاقتصادي:

 

حقق فيلم "Little Women" من بطولة ميريل ستريب وايما واتسون نحو 100 مليون دولار خارج السوق الأميركية، وذلك بالتزامن مع بدء فتح دور السينما حول العالم بعد توقفها لأكثر من 3 أشهر بسبب كورونا.

وبحسب موقع "فارايتي" الأميركي المختص بأخبار السينما العالمية، فإن فيلم "Little Women" المقبتس عن رواية المؤلفة لويزا ماي الكوت الكلاسيكية، حقق أغلب إيراداته من السوق اليابانية والدنماركية.

وتدور أحداث الفيلم الذي بدأ عرضه في ديسمبر (كانون الأول) 2019 وتوقف لفترة بسبب كورونا، حول حياة أربعة فتيات يتخيلن عالماً يتجاوز محيطهن المتواضع خارج مدينة بوسطن الأميركية، التي تعود إلى حقبة الحرب الأهلية عام 1868، وسرعان ما يتعرضن لتجارب جديدة من نوعها خارج إطار المألوف عن المرأة بتلك الفترة، وإظهار الفتاة بأنها متمكنة ويمكنها فعل المستحيل.

وشارك في بطولة فيلم "Little Women" بالإضافة إلى ميريل ستريب وايما واتسون، كل من فلورنس بوج وتيموثي شالاميت وساويرس رونان وبوب اودنكيرك ولورا ديرن وجيمس نورتون وإليزا سكانلين وتريسي ليتس ولويس جاريل وكريس كوبر وغيرهم.

ونال فيلم "Little Women" جائزة الـ"BAFTA" لأفضل أزياء، وتم ترشيحه إلى 6 جوائز أوسكار، وفاز منها بواحدة فقط، وهي جائزة أفضل تصميم أزياء.

وتستعد فرنسا أيضاً لإعادة فتح دور السينما، وذلك بعد إغلاقها لمدة ثلاثة أشهر ووضعت دور السينما هناك نسبة 50% كسعة استيعابية لكل شاشة عرض سينمائي وسيكون هناك مقعد فارغ بين كل شخصين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND