رياضة

آخر مقالات رياضة

يبلغ بيلينجهام الـ17 عاماً نهاية يونيو الجاري



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي بوروسيا دورتموند" اقترب من التعاقد مع لاعب "نادي برمنجهام سيتي" الإنجليزي، جود بيلينجهام مقابل 22 مليون يورو (20 مليون جنيه إسترليني) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "ESPN" العالمية فإن الإنجليزي الشاب البالغ من العمر 16 عاماً اختار اللعب في البوندسليجا الألمانية وتحديداً لأسود فيستفالن (لقب دورتموند).

وأوضحت الشبكة أن "نادي مانشستر يونايتد" الإنجليزي كان أبرز المهتمين بالحصول على خدمات بيلينجهام ودعاه للقيام بجولة داخل أروقة النادي في مانشستر.

ولن يتمكن بيلينجهام الذي تلقى عرضاً للبقاء في ناديه مقابل 66.2 ألف يورو (60 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع الواحد، من التوقيع على الورق في صفقة احترافية حتى يبلغ 17 عاماً، وذلك سيكون في 29 يونيو (حزيران) الجاري.

وتمكّن دورتموند من إقناع اللاعب الشاب كما فعل قبل ذلك مع الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند الذي كان "مانشستر يونايتد" يرغب بضمه أيضاً، لكنه فضلّ اللعب لدورتموند خلال الموسم الجاري.

وخاض بيلينجهام 33 مباراة في الدوري مع برمنجهام، وسجّل أربعة أهداف هذا الموسم، وصنع ثلاثة أهداف أخرى لزملائه ويعد أحد أبرز المواهب في كرة القدم الأنجليزية والعالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND