سياحة

آخر مقالات سياحة

رحلات الناقلة ستكون إلى 24 وجهة



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة فلاي دبي" عن استئناف رحلاتها المنتظمة اعتباراً من 7 يوليو (تموز) 2020، وستكون الحجوزات متاحة على موقعها، وذلك بعد انقطاع دام نحو 3 أشهر، وتم خلالها فقط رحلات إجلاء باتجاه واحد مع رحلات شحن.

وأضافت "فلاي دبي" في بيان لها، أن رحلاتها المنتظمة ستكون إلى 24 وجهة، وتخضع للموافقات الحكومية، متوقعة أن يرتفع عدد الوجهات إلى 66 محطة خلال فصل الصيف، ونوهت أن ذلك مرتبط بقدرة الدول على الانفتاح وقبول السفر الدولي.

وستكون الوجهات الـ24 إلى أديس أبابا، الإسكندرية، ألماتي، عمان، باكو، بيروت، بلغراد، بوخارست، دوبروفنيك، أصفهان، جوبا، كابول، الخرطوم، كييف، كراكوف، لار، نور سلطان، براغ، سراييفو، شيراز، صوفيا، تبليسي، طهران، ويريفان.

ولفتت "فلاي دبي" إلى أنها ستعلن عن تفاصيل الرحلات قريباً، ويتعين على المسافرين التأكد من الاطلاع على اللوائح الصادرة بخصوص الالتزامات والإجراءات على موقع آياتا "IATA Travel Centre".

وسمحت دبي في 22 يونيو (حزيران) الجاري بعودة المقيمين فيها عبر مطارات الإمارة، كما سمحت بسفر الإماراتيين والمقيمين اعتباراً من 23 يونيو 2020، واستقبال السياح اعتباراً من 7 يوليو 2020 بشروط.

وارتفع صافي أرباح "شركة فلاي دبي" إلى 198.2 مليون درهم العام الماضي، مقارنة بصافي خسائر قدرها 159.8 مليون درهم خلال 2018، بحسب بيانات سابقة للشركة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND